منتديات الصقراليماني


 
الرئيسيةقناة الصقر اليممكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 محافظة اب حيث الماء والخضرة والجو النقي ابو سام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو سام
 
 
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 37
عدد المشاركـات : 642
الدولة :

مُساهمةموضوع: محافظة اب حيث الماء والخضرة والجو النقي ابو سام   الأحد يونيو 29, 2008 1:52 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
ضيف


الـجــــــنــــس : انثى
عدد المشاركـات : 9672
الدولة :
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: محافظة اب حيث الماء والخضرة والجو النقي ابو سام   الأحد يونيو 29, 2008 7:11 am

اشكرك ابو سام نعم اب اللواء الاخضر الماء والخضره والوجه الحسن
بدايه موفقه
اشكرك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شداد العشملي
المدير العام
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 36
عدد المشاركـات : 5424
الدولة :
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: محافظة اب حيث الماء والخضرة والجو النقي ابو سام   الأحد يونيو 29, 2008 11:58 am

هلا وسهلا بك ابا سام في المنتدى
ونامل المزيد المشاركات القيمه
والنافعه واشكرك على هذه المناظر الرائعه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
 
 
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 37
عدد المشاركـات : 642
الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: محافظة اب حيث الماء والخضرة والجو النقي ابو سام   الأحد يونيو 29, 2008 2:28 pm

عبد العليم اعرف المثل الي يقول الماء والخضرة والوجة الحسن بس حبيت اغير الجملة الاخيرة بدل الوجة الحسن تكون الجو لنقي لان جو اب انقي جو في اليمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ياسر
نائب المدير العـــام
  نائب المدير العـــام
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
عدد المشاركـات : 22622
الدولة :
  :

مُساهمةموضوع: رد: محافظة اب حيث الماء والخضرة والجو النقي ابو سام   الأحد يونيو 29, 2008 3:58 pm

تسلم بارك الله فيك

:روعه:

:شكرا جزيلا:




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
ادارة المنتدى
   ادارة  المنتدى
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 38
عدد المشاركـات : 9253
الدولة :
  :

مُساهمةموضوع: رد: محافظة اب حيث الماء والخضرة والجو النقي ابو سام   الثلاثاء يوليو 01, 2008 3:36 pm

وفقك الله أبا سام
لك سلامي




نسأل الله أن يحل مشاكل اليمن ويجنبنا شر الأشرار وكيد الفجار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الشرفي
 
 
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
عدد المشاركـات : 9306
الدولة :
المزاج :
  :

مُساهمةموضوع: رد: محافظة اب حيث الماء والخضرة والجو النقي ابو سام   السبت يوليو 26, 2008 2:11 am

تسلم ابو سام ماقصرت :روعه:


مشكلة بعض العواطف .. عكس مايملي العقل ..!!
وأنت تدري أنَ : ليس [ كل ما يسمع يقال ] ..!!

لا تظن أن السكوت اللي ملازمني ثقل ..!!
لا وربي .. لكن / أدري [ كل مقامٍ له مقال ] ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محافظة اب حيث الماء والخضرة والجو النقي ابو سام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصقراليماني :: منتديات الوسائط المتعددة والترفية :: منتديات الصور والصوتيات والمرئيات :: مكتبة المرئيات اليمنية والكوميديا-
انتقل الى: