منتديات الصقراليماني


 
الرئيسيةقناة الصقر اليممكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قصيده ليمني يتبرى من الجواز اليمني والرد عليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شداد العشملي
المدير العام
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 36
عدد المشاركـات : 5424
الدولة :
المزاج :

مُساهمةموضوع: قصيده ليمني يتبرى من الجواز اليمني والرد عليه   السبت مايو 10, 2008 6:48 am

يمني يتبري من جواز اليمن ويطالب بجواز سعودي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

رد الشاعر جريبه علي الصيعري على شعفان الدهمي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اريد القول الله اعلم بصحه الفيديوا الاول
ولاني رايت في اليتوب السب والشتم اردت نقل الموضوع
الى المنتدى من اجل البعد عن السب والاخلاق السوقيه
وهذا الفيديوا ليس فيه غلط على احد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
ضيف


الـجــــــنــــس : انثى
عدد المشاركـات : 9672
الدولة :
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: قصيده ليمني يتبرى من الجواز اليمني والرد عليه   السبت مايو 10, 2008 7:36 am

الناس تعلموا وصنعوا
وهذا يرجعنا العصور القديمه
شكرا يااباعزالدين



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اليك يا وطني
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 41
عدد المشاركـات : 2098
الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: قصيده ليمني يتبرى من الجواز اليمني والرد عليه   السبت مايو 10, 2008 3:48 pm

يسلموا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
استارو
عضو جديد
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
عدد المشاركـات : 8

مُساهمةموضوع: رد: قصيده ليمني يتبرى من الجواز اليمني والرد عليه   السبت مايو 10, 2008 4:09 pm

la;,vvvvvvv
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سام
 
 
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 37
عدد المشاركـات : 642
الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: قصيده ليمني يتبرى من الجواز اليمني والرد عليه   السبت مايو 10, 2008 11:48 pm

قليل الاصل الي يتبراء من اصلة نحنو يمانيين ونفتخر بلد الشورا والحكمة الايمان يمان والحكمة يمانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
ادارة المنتدى
   ادارة  المنتدى
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 37
عدد المشاركـات : 9253
الدولة :
  :

مُساهمةموضوع: رد: قصيده ليمني يتبرى من الجواز اليمني والرد عليه   الأحد مايو 11, 2008 12:24 am

العبيد دائما يتنصلون من أصلهم
فلا تلوموا إلا الأحرار إن زلوا أم فمن هذه اخلاقها فليكن حتى صهيونيا فلن يشرفنا أن ينتمي إلينا العبيد




نسأل الله أن يحل مشاكل اليمن ويجنبنا شر الأشرار وكيد الفجار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سالم باصهيب
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 36
عدد المشاركـات : 143

مُساهمةموضوع: رد: قصيده ليمني يتبرى من الجواز اليمني والرد عليه   الأحد مايو 11, 2008 5:37 am

يمن العروبه

يقول المثل الذي يتبرا من اصله بلا اصل

وانا اقول :

سبني سب قليل النسب +++ عضني كلب كيف انا باصهيب باعض كلب

واحمل المسئوليه الكامل ليس لشخص المتبري بل لحكوتنا الفاسده فمن الاحسن ان يبيع الحكومه قبل ان تبيعه برخيص الثمن . ولاكن الايبيع الوطن.

فلابد لنا من ثوره جديده ضد النظام الفاسد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غسان القلفاد
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 23
عدد المشاركـات : 1351

مُساهمةموضوع: رد: قصيده ليمني يتبرى من الجواز اليمني والرد عليه   الأحد مايو 11, 2008 10:53 am

i think this man has get boycotte


من شروط وقوانين المنتدى

- عدم اثاره العنصريّة والطائفيّة ، وفتح مواضيع تثيرهـا .
كـ مواضيع : فتح وحماس .. غزه والضفه .. شمالي وجنوبي
السنّة والشيعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصيده ليمني يتبرى من الجواز اليمني والرد عليه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصقراليماني :: منتديات الوسائط المتعددة والترفية :: منتديات الصور والصوتيات والمرئيات :: مكتبة المرئيات اليمنية والكوميديا-
انتقل الى: