منتديات الصقراليماني

الرئيسيةقناة الصقر اليممكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 

عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kuit
عضو جديد

الـجــــــنــــس : ذكر
عدد المشاركـات : 10

مُساهمةموضوع: عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا    الأحد أكتوبر 17, 2010 11:52 pm

ياشباب اليوم قالوا لي كفيلي بعد وصول المعاملة الى الجوزات
ااعطوة استمارة فيها التوقيع كفالة حضورية
اابي افادة من الاخوة في اقرب فرصة هل الموضوع انتهى او ترحيل مع العلم االجواز الاصلي معى
والاقامة يريدون صورة هل احد مر بنفس الامر مع العلم قضيتي قديمة قبل عشرة سنوات وخرجت
بعفو من الترحيل بعد سجني تسعة شهور
ولكم جزيل الشكر
صقر صنعاء
عضو جديد

عدد المشاركـات : 15

مُساهمةموضوع: رد: عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا    الإثنين أكتوبر 18, 2010 7:52 pm

الأخ كويت
السلام عليكم
فرج الله همك ممكن تقلي ايش قضيتك بقدر اساعدك ان شاء الله
عاصم
المنتديات الاسلاميه
المنتديات الاسلاميه

عدد المشاركـات : 3185
  :

مُساهمةموضوع: رد: عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا    الإثنين أكتوبر 18, 2010 8:42 pm

الله يسهل امرك
ونتمنى لك الخير

kuit
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا    الأربعاء أكتوبر 20, 2010 6:05 am

قضية شبهة وسيط في مخدرات
مجرد شبهة
رقيقة المشاعر
عضو جديد

الـجــــــنــــس : انثى
الـ ـع ــــــمــــــــر : 31
عدد المشاركـات : 21

مُساهمةموضوع: رد: عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا    الخميس نوفمبر 11, 2010 9:04 am

أنا زوجي نفس موضوعك وطلبو حضور الكفيل أو الوكيل وراح الوكيل لكن للأسف ماانتهى موضوعه ولم يجدد الاقامة والآن لازال يحاول .الله يفرجها علينا وعليك وعلى كل من يعاني من مشكلة البصمة اللي مالها داعي. pale والله زوجي حالته حالة من دا الموضوع

(رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء)
kuit
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا    الجمعة نوفمبر 12, 2010 2:08 am

ابشرك يابنت بلدي انا موضوعك في طريقة للحل انا اموري انحلت وللة الحمد بس ماسبب التاخير
الله يفرج همك وهم المسلمين
زائر
ضيف

عدد المشاركـات : 9672

مُساهمةموضوع: رد: عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا    الجمعة نوفمبر 12, 2010 2:19 am

الله يعينكم جميعا

ويسهل الله اموركم

واسال الله ان ينتقم ممن استغل ضعفنا

رقيقة المشاعر
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا    الجمعة نوفمبر 12, 2010 7:26 am

أخي kuit ألف مبروووووووك والله فرحتلك من قلبي ودعواتك لنا بس ودي أعرف اش اللي عملته بالضبط لأن زوجي بعد ماراح الكفيل للجوازات قالوله لايستفيد من العفو حاول مرة ثانية مع ان القضية قبل 8 سنوات( شبهة مسكر) انا بانتظار ردك. دعاء

(رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء)
ابو محمد999
عضو جديد

عدد المشاركـات : 3

مُساهمةموضوع: رد: عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا    الجمعة نوفمبر 12, 2010 7:29 am

[quote="kuit"]ابشرك يابنت بلدي انا موضوعك في طريقة للحل انا اموري انحلت وللة الحمد بس ماسبب التاخير
الله يفرج همك وهم المسلمين [/quo

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي ممكن تقلي كيف انتهت امورك لان انا عندي قضيه قديمه إستعمال وجاني ابعاد وبعدين جاني إلغاء الإبعاد من الاماره والان بعد التبصيم رجعت القضيه علما إن القضيه لها اكثر من سبع سنوات ارجو إفادتي
بارك الله فيك .
رقيقة المشاعر
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا    السبت نوفمبر 20, 2010 12:00 am

وينك ياأخ kuit مارديت علينا عسى المانع خير؟؟؟ وانت بابو محمد اش أخبارك؟ بشرني عنك ان شاء الله خير؟

كبرياء رجل
عضو مميز
عضو مميز

عدد المشاركـات : 219

مُساهمةموضوع: رد: عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا    الأحد نوفمبر 21, 2010 8:50 pm

الترحيل لا ياتي الا بعد التوقيع للكفيل ان اخذت كل مستحقاتك وهو نفس الشي
يوقع باخذ كل مستحقاته عندها يكون الترحيل واذا كان صاحب الفيزه
وان كان نقلت كفالتك عليه لا يقدر ان يرحلك بل تنقال الكفله مره اخر والله يوفقكم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

فايز
عضو جديد

عدد المشاركـات : 4

مُساهمةموضوع: رد: عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا    الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 11:57 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
جليس القمر2020
عضو جديد

عدد المشاركـات : 41
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا    الأربعاء نوفمبر 24, 2010 2:03 pm

كان الله في عونك
شداد العشملي
المدير العام

الـ ـع ــــــمــــــــر : 37
عدد المشاركـات : 5424

مُساهمةموضوع: رد: عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا    الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 12:02 pm

للرفع
Question

mody
عضو جديد

عدد المشاركـات : 9

مُساهمةموضوع: رد: عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا    الخميس ديسمبر 02, 2010 11:31 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مندوب مبيعات وكنت في احد المراكز التجاريه كنت ذاهب الى عميل لدي عشان احصل منه فلوس وكنا واقفين على باب المحل وفجأه حضرو الهيئة لنا وهجمو علينا انا وصاحب المحل وخطفو مني الموبايل وشالو الموميري من الموبايل رغم والله مافيش اي شئ في وقالو لي انت مشغل البالتوث انت تغازل رغم والله ولا في حريم ولا حتى مقاطع مخله للاداب واخدونا ولا عرفنا نتكلم معهم كل ما نتكلم معهم يقلولو لا تتكلمو في الاخر اخدونا الى المكتب عندهم في المركز وجلسنا ساعتين على ما كتبو تقرير اسود فينا اننا بنغازل وطبعا ما عرفنا بأي شئ في التقرير وبعدها اخدونا للشرطه وجلسنا يوم وطلعنا ومشينا وبعدها بحاولي سنه طلبونا في الشرطه قالو انتم عليكم قضيه ولازم تنحكم فيها قولت للظابط احنا معملناش حاجه عرفت ساعتها اننا كنا بنغازل وطبعا ده التقرير بتاع الهيئه قلنا ليه احنا ولا غزلنا ولا حاجه قال لنا انتم لازم تذهبو الى المحكمه عشان ينتهي الموضوع وفعلا روحنا المحكمه ولا حصل فيها اي حكم ولا جلد ولا شئ عشان القاضي شاف ان الموضوع بسيط لكن الشرطه اخدتنا الى الجنائيه عشان يخدون بصماتنا عندهم وقالو لينا انتم فاضل ليكم سابقتين اخرى بعدها ترحيل المهم مشينا وخلصنا من الموضوع وجدد الاقامه كذا مره ونزلت بلدي اجازات عادي وبعد 6 سنين اكتشفت ان مش عيزين يجددو ليا الاقامه بسبب اني كنت مشغل البلوث في الجوال بالله عليكم ده كلام يحصل في الدنيا ويقولو انهم رجال الدين والتقوى

ارجو من اي شخص في المنتدى عنده اي حل يقول ليا ايه حل الموضوع التافه ده

عاجل بخصو البصمة /كفالة حضورية لماذا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1