منتديات الصقراليماني


 
الرئيسيةقناة الصقر اليممكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 زكريا أحمد حزام العشملي يحصل في الثانوية العامه على معدل88.75

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زكريا العشملي
عضو جديد
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
عدد المشاركـات : 6

مُساهمةموضوع: زكريا أحمد حزام العشملي يحصل في الثانوية العامه على معدل88.75    الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 6:52 am





الصفحة الرئيسية

--------------------------------------------------------------------------------

أسئلة وإجابات

أعوام سابقة


--------------------------------------------------------------------------------

نتائج الأعوام

الماضية


--------------------------------------------------------------------------------

مواقع تربوية


--------------------------------------------------------------------------------

اتصل بنــا


--------------------------------------------------------------------------------



للعام الدراسي 2009 - 2010م
القســـــم العلمـــــي

إسم الطالب
زكريا احمد حزام العشملي

رقم الجلوس 351971

المحافظة
اب


المـــادة
الــــدرجـــة

القــرآن الكريم 77
التربية الاسلامية 88
اللغة العربية 86
اللغة الانجليزية 92
الرياضيـات 87
الفيزيــاء 89
الكيميــاء 100
الأحيــاء 91
المجمـــوع 710
الحـالــة نـاجح
المعـــدل 88.75


رجــوع


--------------------------------------------------------------------------------








الرمز ( ح )
الطالب محروم من نتيجة المادة
الرمز ( ش )
الطالب غش في امتحان المادة
الرمز ( غ )
الطالب تغيب عن امتحان المادة

الرمز ( * )
الطالب رسب في امتحان المادة1




تصميم فريق عمل إدارة الإنترنت بوزارة الإتصالات وتقنية المعلومات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شداد العشملي
المدير العام
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 37
عدد المشاركـات : 5424
الدولة :
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: زكريا أحمد حزام العشملي يحصل في الثانوية العامه على معدل88.75    الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 6:59 am

اولا نرحب بالاخ زكريا العشملي
في منتدانا الغالي
ثانيا نبارك له النجاح
واتمنى لك مستقبل زاهر




عدل سابقا من قبل shaddadrizq في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 7:16 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ياسر
نائب المدير العـــام
  نائب المدير العـــام
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
عدد المشاركـات : 22622
الدولة :
  :

مُساهمةموضوع: رد: زكريا أحمد حزام العشملي يحصل في الثانوية العامه على معدل88.75    الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 7:14 am

الف مبروك اخ زكريا
وان شاء الله موفق بالمرحلة الجامعية والدراسات العليا

اهلا ومرحبا بك
فى منتديات الصقر اليماني




Image and video hosting by TinyPic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رضوان
ادارة المنتدى
   ادارة  المنتدى
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 39
عدد المشاركـات : 9253
الدولة :
  :

مُساهمةموضوع: رد: زكريا أحمد حزام العشملي يحصل في الثانوية العامه على معدل88.75    الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 11:54 am

مبروك يا أخي

لكن ليش بالقرآن ضعيف ههههه أحب أمزح

مبروووووووك

وسلامي




نسأل الله أن يحل مشاكل اليمن ويجنبنا شر الأشرار وكيد الفجار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمزة
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 32
عدد المشاركـات : 3892
الدولة :

مُساهمةموضوع: رد: زكريا أحمد حزام العشملي يحصل في الثانوية العامه على معدل88.75    الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 2:16 pm

الف الف مبروك اخي زكريا العشملي
مرحباً بك تراحيب الهيل مد السيل

نورت المنتدى بانضمامك

إن شاء الله نقرأ من شعورك الرائع

لك كل الود والتقدير


اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ،
رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قمرهم كلهمــ
استراحة المنتدى
استراحة المنتدى
avatar

نجمة المنتدى
الـجــــــنــــس : انثى
عدد المشاركـات : 5040
الدولة :
المزاج :
  :

مُساهمةموضوع: رد: زكريا أحمد حزام العشملي يحصل في الثانوية العامه على معدل88.75    الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 2:51 pm

الف الف الف مبروووووك خيوو زكرياااااا
وعقبال التخرج ياااااااااااارب موفق
ياغلاهم ومنور منتدانا الغالي







~الحيآة ليست سوآ
/
/
/



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريتاج اليمن
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

الـجــــــنــــس : انثى
عدد المشاركـات : 3419
الدولة :
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: زكريا أحمد حزام العشملي يحصل في الثانوية العامه على معدل88.75    الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 3:07 pm

الف الف مبروك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاصم
المنتديات الاسلاميه
المنتديات الاسلاميه
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
عدد المشاركـات : 3185
الدولة :
المزاج :
  :

مُساهمةموضوع: رد: زكريا أحمد حزام العشملي يحصل في الثانوية العامه على معدل88.75    الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 5:01 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
ضيف


الـجــــــنــــس : انثى
عدد المشاركـات : 9672
الدولة :
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: زكريا أحمد حزام العشملي يحصل في الثانوية العامه على معدل88.75    الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 10:34 pm

الف الف الف مبروك للاخ زكريا

وان شاءالله مستقبل زاهر


وركز علي كليه الطب


درجاتك قويه وانتبه تفكر بكليه الشرطه كما تفكر

قدم علي منحه افضل لك



بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكريا العشملي
عضو جديد
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
عدد المشاركـات : 6

مُساهمةموضوع: رد: زكريا أحمد حزام العشملي يحصل في الثانوية العامه على معدل88.75    الخميس سبتمبر 30, 2010 9:32 pm

جزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من هنى و بارك ملاحظة :اعظم شيئ يجعلني افتخر هو عندما اقرأ رسائلكم شكرا للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكريا العشملي
عضو جديد
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
عدد المشاركـات : 6

مُساهمةموضوع: رد: زكريا أحمد حزام العشملي يحصل في الثانوية العامه على معدل88.75    الخميس سبتمبر 30, 2010 9:38 pm

أما مادة القران لا اعرف لماذا حصلت على هذه الدرجه؟ ولكن الحمد لله. وكما يقول المثل خيرها في غيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكريا العشملي
عضو جديد
avatar

الـجــــــنــــس : ذكر
عدد المشاركـات : 6

مُساهمةموضوع: رد: زكريا أحمد حزام العشملي يحصل في الثانوية العامه على معدل88.75    الخميس سبتمبر 30, 2010 9:42 pm

الله يبارك فيكم .ان شاء الله سوف ادرس كليه طب و اقدم على منحه ودعواتكم لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاذ الجلال
كبار الشخصيات


الـجــــــنــــس : ذكر
الـ ـع ــــــمــــــــر : 33
عدد المشاركـات : 3263
الدولة :
نجم المنتدى 2009 :
  :

مُساهمةموضوع: رد: زكريا أحمد حزام العشملي يحصل في الثانوية العامه على معدل88.75    الخميس سبتمبر 30, 2010 9:43 pm



يا صديقي .. هذه الحجارة التي رماك بها صاحبك يمكن أن تبني بها طريقاً إلى دروس الصبر والنجاح متى كنت يقظاً مستثمراً للفرص ، إيجابياً في مواقفك ونظراتك ، مدركاً أنك لست مركز الكون ، وصاحبك أيضاً ليس هو مركز الكون والسلام ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زكريا أحمد حزام العشملي يحصل في الثانوية العامه على معدل88.75
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الصقراليماني :: استراحة الصقر اليماني :: استراحة الصقر اليماني :: منتدى التعارف والترحيب والمناسبات-
انتقل الى: